سياسات و إجراءات التعويضات

١- للعميل حق الشكوى لمده 30 يوم من تاريخ ارسال الشحنه

٢- حق التعويض يكون لمرسل الشحنه

٣- فى حال رغبه المرسل فى التنازل عن التعويض للمستلم يكون عن طريق وكاله شرعيه

٤- التعويض بقيمه المثل وبما لا يتجاوز 750 ريال وفقا للائحه هيئه الاتصالات و يتوجب على المرسل توفير الاوراق المطلوبه للتعويض و هى كالاتى:

*فاتوره اصليه بقيمه المنتج

*صوره البوليصه

*حساب بنكى

وتعتذر شركة لوجتكس عن التعويض فى حاله عدم توافر اى من المتطلبات السابقه

٥- فى حالات التلف يحق للمستلم اثبات التلف خلال 24 ساعه من الاستلام و ارفاق صور تثبت حاله الشحنه التالفه,فى حال شكوى العميل بعد الوقت المتفق عليه, تعتذر شكره للباب عن قبول الشكوى

٦- فى حالات تاخير التسليم عن الوقت المتفق عليه , يتم تعويض العميل بقيمه الشحن ما عدا الحالات الناتجه عن تاخير بسبب خارج عن الاراده او ظروف طارئه او قوى قاهره.