١- للعميل حق الشكوى لمده 30 يوم من تاريخ ارسال الشحنه
٢- حق التعويض يكون لمرسل الشحنه
٣- فى حال رغبه المرسل فى التنازل عن التعويض للمستلم يكون عن طريق وكاله شرعيه
٤- التعويض بقيمه المثل وبما لا يتجاوز 750 ريال وفقا للائحه هيئه الاتصالات و يتوجب على المرسل توفير الاوراق المطلوبه للتعويض و هى كالاتى:
*فاتوره اصليه بقيمه المنتج
*صوره البوليصه
*حساب بنكى
وتعتذر شركة لوجتكس عن التعويض فى حاله عدم توافر اى من المتطلبات السابقه
٥- فى حالات التلف يحق للمستلم اثبات التلف خلال 24 ساعه من الاستلام و ارفاق صور تثبت حاله الشحنه التالفه,فى حال شكوى العميل بعد الوقت المتفق عليه, تعتذر شكره للباب عن قبول الشكوى
٦- فى حالات تاخير التسليم عن الوقت المتفق عليه , يتم تعويض العميل بقيمه الشحن ما عدا الحالات الناتجه عن تاخير بسبب خارج عن الاراده او ظروف طارئه او قوى قاهره.
لوجتكس شركة سعودية تختص بتقديم كافة خــدمــات الحلول الـلـوجـستية والنقل والتوصيل.