١- التحقق من صلاحيه قبول شكوى العميل وفقا للائحه هيئه الاتصالات و شركه لوجتكس
٢- فتح بلاغ و اعطاء العميل رقم البلاغ
٣- متابعه البلاغ من قبل الادارات المعنيه
٤- استلام افاده سواء سلبيه او ايجابيه
٥- ابلاغ العميل برسالة نصية بالاجراءات التي تمت لمعالجة شكواه
٦- سيتم معالجة الشكوي خلال فترة زمنية مقدارها 10 ايام عمل باذن الله
٧- فى حال التعويض يتم ابلاغ العميل بالاوراق المطلوبه
لوجتكس شركة سعودية تختص بتقديم كافة خــدمــات الحلول الـلـوجـستية والنقل والتوصيل.